بام آديبايو يقود ميامي هيت لاجتياز لوس إنجيليس كليبرز بالدوري الأمريكي للسلة

آخر تحديث: الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 10:00 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

أحرز بام آديبايو 31 نقطة لمصلحة فريقه ميامي هيت، ليقوده للفوز 115 / 110 على لوس إنجيليس كليبرز، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، ببطولة الدوري الأمريكي لكرة السلة للرجال.

وقام آديبايو أيضا بعشر متابعات تحت السلة، من بينها أربع متابعات هجومية، بالإضافة لأربع تمريرات حاسمة، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وعقب إخفاقه في اجتياز حاجز الـ30 نقطة في أول 13 مباراة له بالمسابقة هذا الموسم، تخطى آديبايو هذا الرصيد أربع مرات خلال اللقاءات الـ11 الماضية، ليرتفع معدل نقاطه هذا الموسم إلى 7ر20 نقطة في المباراة الواحدة.

ولقي آديبايو دعما رائعا في المباراة من زميله جيمي باتلر، الذي سجل 26 نقطة، وقام بثماني تمريرات حاسمة، وخمس متابعات بالإضافة للاستحواذ على الكرة 4 مرات.

وبهذا الفوز، استعاد ميامي هيت نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في مباراتيه الماضيتين بالمسابقة، محققا فوزه الـ12 مقابل 14 خسارة، لكنه بقي في المركز العاشر بترتيب المجموعة الشرقية، فيما يحتل كليبرز المركز التاسع في المجموعة الغربية، عقب تلقيه خسارته الـ13 في الموسم الحالي مقابل 14 فوزا.

وقاد الثنائي كيلدون جونسون وتري جونز فريقهما سان أنطونيو سبيرز للتغلب على هيوستن روكيتس بنتيجة 118 / 109.

وأحرز جونسون 32 نقطة في المباراة، ليتفوق بفارق نقطة على أعلى رصيد سجله في أي مباراة بالبطولة هذا الموسم، حيث سدد 14 كرة صحيحة من إجمالي 21 تسديدة قام بها خلال المباراة، فيما جاءت نصف محاولاته الست لتسجيل ثلاثية صحيحة، في حين سجل جونز 26 نقطة، مسددا 10 كرات صحيحة من إجمالي 16 محاولة.

من ناحية أخرى، أحرز اللاعب المخضرم داميان ليلارد 40 نقطة من بينها 15 نقطة خلال الدقائق الست الأخيرة، لكنها لم تكن كافية لإنقاذ فريقه بورتلاند تريل بليزرز من الخسارة بنتيجة 120 / 121 أمام ضيفه دنفر ناجتس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved