مصيلحي: تطبيق الـ VAR عقب «السوبر»

آخر تحديث: الجمعة 10 يناير 2020 - 1:36 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك تواصلا بينه وبين رؤساء الأندية في الدوري المصري، لكي يتواجدوا في اجتماع اتحاد الكرة.

واجتمعت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، مع عدد من رؤساء الأندية في الدوري المصري، مساء الخميس، واتفقوا على عدم تغيير نظام الاستبدال في قواعد المسابقة. طالع التفاصيل.

وأضاف مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "تواصلت مع رؤساء الأندية لكي يكونوا متواجدين معنا في اتحاد الكرة، بعد تواصلي مع رئيس اللجنة الخماسية، إبراهيم عثمان وفرج عامر ومحسن صلاح وسمير حلبية وفايز عريبي ومرتضى منصور".

وأضاف: "الذي حضر من جانب نادي الزمالك هاني زادة وتواجد لمدة أقل من خمس دقائق وبعد ذلك رحل، وأبلغنا أنه كان هناك احتمال لحضور رئيس الأبيض".

وتابع: "كانت جلسة محترمة مع عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبد الله ووليد العطار وهم يشعرون بالآمانة بما نشعر به بسبب الحكام، ويشعرون أننا مظلومين وأقروا أن هناك أخطاء واضحة جدًا من الحكام".

وأردف: "تم إبلاغنا في الاجتماع أن تقنية الفار ستطبق بعد مباراة السوبر مباشرة في الأسبوع الأول من الدور الثاني".

وواصل: "سيكون هناك اجتماع قريب جدًا من خلال وزير الرياضة بالتنسيق مع عمرو الجنايني وسيتم دعوة رؤساء الأندية في اجتماع مع وزير الداخلية، ونصل لحل بعدد الجمهور الذي يحضر في الدوري".

واستكمل: "هناك أخطاء كثيرة وقعت علينا نتيجة الحكام، ونحن أكثر من تضررنا من هذه المسألة، أرسلت خطابا رسميا لعمرو الجنايني لعقد اجتماع جمعية عمومية ودية، وهو رحب بالفكرة، وتواصلت مع أكثر من رئيس ناد وذهبنا جميعًا، وكان حوارا محترما جدًا، واتفقنا على استدعاء جمال الغندور ومناقشته".

وتساءل: "لماذا تم وضع حكم يقال إنه واعد لمباراة بين أول وثاني الدوري الأهلي والاتحاد ولدينا حكام دوليين".

واختتم: "ما يخص الاستبدال قيل إن البطولة بشروطها منذ البداية وستظل كما هي حتى نهاية الدوري والكل اتفق على ذلك".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved