انتشال الجثة المفقودة بحادث انقلاب تروسيكل غربي الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 10 مايو 2021 - 5:02 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، بالتعاون مع غواصين متطوعين، اليوم الاثنين، جثة الغريق الخامس في حادث سقوط "تروسيكل" في مياه ترعه مشروع ناصر "محطة 4" التابعة لحي العامرية، بعد 3 أيام من وقوع الحادث واختفائها تحت الماء.

وأمر المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية في الإسكندرية، بالتحقيق في واقعة سقوط مركبة "تروسيكل دراجة - نارية بـ3 عجلات" يستقله 11 عامل يومية، وأدى إلى غرق 5 أشخاص، فيما نجا 6 آخرين من الحادث.

وانتقل فريق تحقيق من نيابة ثانٍ العامرية الجزئية، إلى موقع الحادث لمعاينته، وسماع شهود العيان، كما توجه إلى مستشفى العامرية العام فريق أخر لمناظرة جثامين الضحايا، وسؤال الناجين وذويهم، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن الجثامين، عقب مناظرتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارة الحماية المدنية، بقيادة العميد محمد الحلو، يفيد ورود بلاغًا من شرطة النجدة، حول استغاثة الأهالي بغرق "تروسيكل" يُقِل عمال، في ترعة تابعة لنطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ العامرية.

وبانتقال الكول الأمني التابع لقسم شرطة ثانٍ العامرية، رفقة قوات الإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، جرى العمل على انتشال الضحايا والناجين، وجميعهم مقيمون في قرية الجلاء، وتتراوح أعمارهم بين 15 و18 عامًا.

فيما أظهر الفحص الأولي وأقوال شهود العيان اختلال عجلة القيادة بيد سائق "التروسيكل" الذي كان يسير بسرعة أثناء عودته من أحد المزارع التابعة لشركة زراعية خاصة، ما أدى إلى سقوطه في الترعة لدى محاولته تفادي مطب صناعي.

ووفقا لمصدر أمني، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved