محافظ الوادى الجديد: إنهاء جميع الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك

آخر تحديث: الإثنين 10 مايو 2021 - 9:21 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر:

ترأس محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور محمد أنيس سكرتير عام المحافظة ومحمد سعد نائب مدير أمن المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة.

وشدد الزملوط، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك ومتابعة تطبيق هذه الإجراءات بالأسواق والمساجد والمقاهي والمطاعم، ورفع درجة الاستعداد والجاهزية بكافة المرافق الحيوية خلال فترة العيد، والمرور الدائم علي الأسواق للتأكد من توفير السلع التموينية والأساسية والحد من ارتفاع الأسعار.

ووجه المحافظ، بسرعة تسجيل كل المواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا وتوفير فرق متنقلة لتسجيل العاملين بالمصالح الحكومية وأماكن التجمعات والقرى والمناطق النائية، وإنهاء الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، والتأكد من توفير كل الإجراءات اللازمة لتسهيل أداء الطلاب للامتحانات.

بجانب التوسع في خطة تركيب القطع الموفرة للمياه بالمنازل والمصالح الحكومية والاستعانة بطلاب التعليم الصناعي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لترشيد استهلاك المياه، والتعاقد مع جهات لتوثيق ورقمنة الملفات الورقية بالجهات الحكومية المقرر انتقالها لمجمع المصالح الحكومية المميكن الجاري إنشاءه.

وكلف الزملوط رؤساء المراكز بالتركيز على خطة إنارة الشوارع والطرق الداخلية لتغطية كل المدن والقري، والإسراع في إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved