فيديو.. ليلى علوي عن دورها بفيلم ماما حامل: دمه خفيف وغير متوقع

آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 10:37 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة ليلى علوي، إن سبب غيابها عن السينما لمدة 5 سنوات متعلق بوفاة أهم إنسانة في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على إيجاد عمل مختلف وجميل للعودة إلى تصوير الأفلام مرة أخرى.

وأضافت علوي، خلال لقاء لبرنامج «بتوقيت مصر»، الذي تقدمه الإعلامية نسمة السعيد، عبر فضائية «BBC عربي»، مساء الخميس، أنها لم تتردد في الموافقة على تصوير فيلم «ماما حامل»؛ لأنها تجربة جديدة، معلقة: «أول ما قرأت السكريبت انبسطت وضحكت وعجبني وشعرت أنه سلس ودمه خفيف للغاية وغير متوقع».

وذكرت أنها قلقت من طرح الفيلم بدور العرض مع استمرار جائحة كورونا وانخفاض السعة الاستيعابية لحضور الجمهور بقاعات السينما، وخوف الجمهور من التوجه إلى السينمات، مؤكدة أن قرار الطرح لا يتعلق بها.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة ليلى علوي عن تجربة المسلسلات المنفصلة، قائلة إنها تحب الأعمال المختصرة على المستوى الشخصي؛ بسبب صعوبة كتابة السيناريست لـ90 حلقة.

وأشارت إلى أن الجمهور يحب الحلقات القصيرة، فضلًا عن أن كل المنصات والمحطات تتجه إلى المسلسلات المكونة قصصها من 10 حلقات، مجيبة عن تأييدها لتقديم عمل على منصة إلكترونية: «العمل الجيد الجمهور يراه على أي وسيلة والأهم من نزول العمل وموعده هو أن يكون مختلفًا».

ولفتت «علوي» إلى تقديمها لـ87 فيلمًا و35 مسلسلًا و10 مسرحيات، على مدار تاريخها الفني، مختتمة: «بعد هذا التاريخ أريد تقديم شيء مختلف وجديد وليس من السهل وجوده».

واستقبلت دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء 2 يونيو، فيلم «ماما حامل»، بطولة الفنانة ليلى علوي، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر، مع الأفلام التي تم طرحها في موسم عيد الفطر المبارك.

«ماما حامل» من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وسامي مغاوري، ومحمد سلام، ونانسي صلاح، وهدى الإتربي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved