بنك القاهرة يطرح حساب «ميجا توفير» بعائد يصل إلى 15%

آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 6:37 م بتوقيت القاهرة

يقدم بنك القاهرة لعملائه حساب «ميجا توفير» ذا العائد الشهرى، والذى يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وذلك بعائد تنافسى يصل إلى 15%.

ويوفر حساب «ميجا توفير» مزايا التأمين المجانى على الحياة والتى تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة وذلك بحد أدنى للرصيد 50,000 جم طوال مدة الحساب وبحد أقصى 200,000 جنيه، كما يتيح الحساب أيضا الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول فقط ونقاط ترحيبية عند إصدار بطاقة الائتمان ونقاط إضافية على كل معاملة.

ويمكن فتح الحساب للعملاء الأفراد فقط بالعملة المحلية، وفتح الحساب للقصر أقل من 16 عاما بالولاية الطبيعية ومن هم أكبر من 64 عاما بدون التغطية التأمينية.

ونجح البنك فى استقطاب نحو 60 ألف عميل جديد خلال الربع الأول من عام 2023 ليصل عدد العملاء الأفراد إلى 3.6 مليون عميل بنهاية الربع الأول، ويحرص البنك على المشاركة فى جميع الفعاليات التى يطلقها البنك المركزى تحقيقا للشمول المالى لضمان إدماج جميع شرائح المجتمع فى النظام المالى الرسمى وزيادة الوعى بالمنتجات والخدمات المالية وكذلك بالتواجد المستمر فى قرى حياة كريمة لإقامة ندوات تثقيفية ولتفعيل الخدمات والمنتجات المصرفية وإتاحة ماكينات الصراف الآلى وماكينات POS ذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية ومراكز الشباب والمقرات الحكومية، كما قام أيضا بنك القاهرة بعدة إجراءات لخدمة ذوى الهمم ولتيسير رحلتهم البنكية.

فضلا عن الحرص المتواصل على طرح باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التى تلائم احتياجات مختلف الشرائح ومنها حسابات «وفــر» بأنواعها المختلفة والتى تم طرحها لتمكين جميع فئات المجتمع من الانضمام إلى القطاع المصرفى بأقل المستندات والمصاريف، وقد بلغ عدد عملاء حسابات وفر نحو 36 ألف بنهاية الربع الأول من عام 2023.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved