جاريدو يحذر الأهلي قبل مواجهة الوداد في إياب نهائي دوري الأبطال

آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 1:10 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

حذر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي والوداد المغربي، النادي الأهلي من اللعب على التعادل السلبي خلال مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الفريق المغربي.

الأهلي يلتقي الوداد المغربي في العاشرة من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، بعدما تفوق ذهابًا في القاهرة بنتيجة 2-1.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «لدي العديد من الذكريات مع الأهلي، فقد كان عام خاص مع الفريق ولا يمكن أن تنسى الذكريات، لو سنحت لي الفرصة سأعود إلى بيتي».

وأضاف: «في مباراة الذهاب من النهائي الإفريقي الأهلي كان مسيطرًا على الكرة وبادر في العديد من المرات فريق الوداد، لكن هدف الوداد غير مسار البطولة، رغم ان الأهلي كان الأفضل وكان يستحق الفوز بأكثر من هدفين».

وتابع: «في مباراة العودة من الممكن أن تكون النتيجة متوقعة لأن الوداد يملك لاعبين ويمكنه تسجيل في اي وقت ويلعب بشكل جماعي.. نتيجة الذهاب كانت متوقعة بالنسبة لي، والآن الوداد لديه امتيازات أكثر لإقامة المباراة وسط جماهيره وعلى أرضه ومن المستحيل التوقع بنتائج المباريات النهائية».

وأردف: «أتوقع أن يبدأ الوداد المباراة بطريقة هجومية لأنه سيكون على أرضه، والأهلي سيلعب على الكرات المرتدة ويستغل المساحات فهو يملك لاعبين يمكنهم استغلال المساحات».

وأتم: «العامل الأساسي للوداد انه يلعب وسط جماهيره فهو عامل رئيسي في تحقيق الفوز خلال مباريات الفريق، الأهلي لا يجب أن يفكر في التعادل السلبي أذا كان يسعى للتتويج بالبطولة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved