ميكالي يختار 23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا

آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 1:17 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والي تستضيفها المغرب، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم: حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد ،علي زعزع، أحمد فوزي ،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

ومن المقرر أن يعقد ميكالي مؤتمر صحفي ظهر اليوم، السيت، يعلن من خلاله آخر استعدادات المنتخب للبطولة، كما يتحدث عن تفاصيل معسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 12 يونيو بالإسكندرية ويتخلله لقاء ودى مع منتخب غانا يوم 15 يونيو، ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تقام في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبلين.

وهى البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

تضم مجموعة مصر كلا من: مالى والجابون والنيجر، بينما تضم المجموعة الأولى: المغرب البلد المضيف وغانا والكونغو برازافيل وغينيا .. ويفتتح منتخب مصر مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved