شركة بيتا إيجيبت تضخ 2 مليار جنيه استثمارات في مشروعها بمستقبل سيتي وتسلم المرحلتين الأولى والثانية

آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 6:17 م بتوقيت القاهرة

عفاف عمار

 

ضخت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية نحو ٢ مليار جنيه استثمارات فى مشروعها «بيتا جرينز نيو كايرو» بمشروع مستقبل سيتى، تبعا لتصريحات المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

أضاف فكرى ان الشركة انتهت من الأعمال الإنشائية للمرحلتى الأولى والثانية من المشروع والجارى العمل بالمرحلة الثالثة، متوقعا أن تتجاوز استثمارات المشروع ٣ مليارات جنيه مع تنفيذ المنطقة التجارية والخدمات.

وأضاف أن الشركة حرصت على الإسراع من معدﻻت تنفيذ مشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» وإتباع سياسات تحوطية فى تسويق المشروع وذلك لتفادى الاضطرابات والزيادات السعرية فى الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات، مشيرا إلى أن الشركة أنهت تسويق 75 % من إجمالى المرحلتين اﻷولى والثانية، وحوالى 80% من المرحلة الثالثة.

ويقع مشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» على مساحة 25 فدانا، فى مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ويضم 672 وحدة سكنية باﻹضافة إلى حى للفيلات يشتمل على 62 فيلا، كما يضم منطقة تجارية وناديا رياضيا على مساحة 9000 متر ويضم كذلك ناديا اجتماعيا ومسجدا وحمام سباحة، وتم البدء فى أعمال تنفيذ المشروع فى سبتمبر 2019.

وتعد «مستقبل سيتى» واحدة من المدن الذكية التى تتواكب مع اتجاهات الدولة نحو التكنولوجيا واﻻستدامة حيث يتم إدارة المرافق وتوفير الخدمات بأحدث التقنيات بما يوفر حياة ذكية ومستدامة.
وكشف فكرى عن حصول شركته على تسهيلات ائتمانية بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه من بنوك التعمير والإسكان، مصر إيران، QNB لم يتم استخدامها بالكامل.

ويبلغ رأسمال الشركة المرخص ٥٠٠ مليون جنيه، والمدفوع ١١٥ مليون جنيه وتتجاوز استثماراتها نحو أربعة مليارات جنيه فى السوق العقارية المصرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved