صلاح في رحلة بحرية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب

آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 12:39 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، صورة جديدة على حساباته الرسمية بمنصات السوشيال ميديا، وذلك خلال رحلته البحرية القصيرة على متن أحدى الباخرات قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر الأول.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اليوم، السبت، استعدادًا لمباراة غينيا المقرر لها 14 يونيو الجاري بمراكش بالمغرب في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس امم أفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير المقبل ، ثم ودية جنوب السودان المقرر لها 18 يونيو باستاد القاهرة ، ومن المقرر ان يخوض منتخب مصر تدريبه اليوم و غدًا باستاد القاهرة ثم السفر صباح الاثنين الي المغرب .

ومن المقرر أن ينتظم صلاح في معسكر الفراعنة غدًا الأحد، بعد حصول على فترة إجازة قصيرة عقب نهاية الموسم الأوروبي في القارة العجوز.

واختار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، 28 لاعبًا وهم محمد الشناوى، محمد صبحى، محمد أبو جبل، محمد هانى، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، على جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مروان عطية، مهند لاشين، حمدى فتحى، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو، محمد صلاح، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد.

وأنهى صلاح موسمه مع ليفربول بالموسم المنقضي بفشل الريدز في التأهل لأي بطولة أوروبية في الموسم المقبل بعد احتلاله المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي.

ونجح صلاح في الموسم الأوروبي المنقضي مع ليفربول المساهمة في 22 هدفًا خلال مشاركته فى 30 مباراة مع الريدز، بواقع تسجيل 15 هدفا بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة، بينما لعب مو 8 مباريات بمنافسات دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين.

وفى جميع البطولات هذا الموسم، شارك محمد صلاح فى 43 مباراة الموسم الحالي مع ليفربول بمختلف المسابقات، ساهم خلالها فى 73 هدفا حيث سجل 26 هدفا وصنع 11هدفا.

ومنذ قدومه إلى الريدز شارك محمد صلاح فى 297 مباراة سجل خلالها 182 هدفا وصنع 74.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved