رئيس جامعة طنطا يستقبل مدير «فولبرايت» الأمريكية

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2019 - 3:00 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل:

استقبل الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، الدكتورة ماجى نصيف المدير التنفيذى لهيئة فولبرايت الأمريكية والوفد المرافق لها؛ لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين واستعراض برامج المنح الدراسية التى تقدمها الهيئة للباحثين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجامعة طنطا للحصول على الماجستير والدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد "سبع" خلال اللقاء حرص الجامعة على التعاون مع الهيئة لفتح قنوات ومجالات بحثية جديدة أمام الباحثين لرفع قدراتهم البحثية وتعريفهم بالجديد فى مجالات تخصصهم، موضحًا أن الجامعة تسعى خلال هذه المرحلة إلى إعادة هيكلة جميع البرامج الدراسية لتتواكب مع المقررات العالمية في إطار خطتها للنهوض بالجودة والارتقاء بالموارد البشرية والتسويق الأمثل لها.

وأشارت الدكتورة ماجى نصيف إلى إمكانية التعاون من خلال البرامج الجديدة التى تقدمها الهيئة التى تتيح تبادل الزيارات العلمية واستضافة خبراء ومتخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم محاضرات فى مجالات علمية مختلفة.

حضر اللقاء الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود زكى عميد كلية الهندسة، والدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد كلية العلوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved