غدا.. أمسية أدبية جديدة يشهدها صالون نجيب الثقافي

آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2019 - 11:29 م بتوقيت القاهرة

ينظم صالون نجيب الثقافي، غدًا الخميس الموافق 11 يوليو، لقاءه الثقافي الشهري، بحضور مجموعة من الكُتاب والمثقفين والأدباء والشعراء والمبدعين، وذلك بمقر الصالون «عمارة النصر، الدور الرابع، ميدان الجيزة».

يعقد الصالون الشهري المعتاد الذي يقيمه الدكتور محمد نجيب عبدالله، في الخميس الثاني من كل شهر في تمام الساعة السادسة مساء.

ويلتقي عدد من الأدباء والشعراء والمبدعين ومتذوقي الفنون بكل أشكالها ليتبادلوا قراءة أعمالهم من القصص القصيرة، الشعر، الخواطر، مشاهدة فيلم روائي قصير، أوفيلم أنيميشن، وفقرة حواديت من التراث، والفقرات الفنية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى مثل الغناء، والعزف، المحاضرات الثقافية، وكذلك صورة وتعليق وغيرها.

ويعد الصالون أحد المشاريع الثقافية المهمة، حيث يتبنى الصالون كافة المواهب الشابة ويمنحها فرصة الاحتكاك بمن يسبقونهم في التجربة ويدعمهم بشكل مستمر وخير دليل على ذلك هو فوز رواده من الأدباء الشبان بالعديد من الجوائز الثقافية في القصة القصيرة والشعر ونجاح مسابقته الرابعة للأدب السردي والتي أقيم حفل توزيع جوائزها في قاعة مؤتمرات كلية طب القصر العيني يوم 24 نوفمبر 2018 في احتفالية كبيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved