فيديو.. العناني: انتظام وصول السائحين من أوكرانيا وبيلاوسيا وسويسرا

آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 12:45 م بتوقيت القاهرة

هدى أمين

قال الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إنه زار محافظة شرم الشيخ بصحبة وزير الطيران؛ للاستماع إلى تقييم ومقترحات أول فوج من السائحين القادمين إلى المدينة بعد استئناف حركة السياحة قبل مغادرتهم.

وأضاف في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن هناك انتظام في وصول السائحين من أوكرانيا وبيلاوسيا وسويسرا، إضافة إلى مواطني دول أخرى، مشيرًا إلى أنه عقد اجتماعًا مع كل سفراء دول الاتحاد الأوروبي لإطلاعهم على ضوابط عودة السياحة.

وأكد أن هناك تنسيق يومي على أعلى مستوى بينه وبين وزيري الطيران والصحة ومحافظ جنوب سيناء لمتابعة الوضع السياحي وتطبيق الضوابط الاحترازية، مشيدًا بتوافد السائحين غير المتوقع برغم عدم ارتفاع نسب الطائرات القادمة.

واستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كلا من الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى وذلك بمطار شرم الشيخ الدولي.

وقام الوزيران فور وصولهما بجولة بمطار شرم الشيخ رافقهما المحافظ وتابعوا الإجراءات الاحترازية التى يطبقها المطار بكل دقة كما تابعوا رحلات الوصول والسفر، وذلك فى ضوء استئناف السياحة الوافدة إلى مصر كما قاموا بزيارة بعض فنادق المدينة والتقوا ببعض السائحين وتم الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم والخدمات المقدمة إليهم.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved