تقرير ..قصة أغرب قمصان اللاعبين في «البريمير ليج»

آخر تحديث: الجمعة 10 أغسطس 2018 - 3:30 م بتوقيت القاهرة

محمد كمال

اعلن ولفرهامبتون الإنجليزي عن قائمة أرقام لاعبيه للموسم الجديد ، والتي شهدت إختيار الرقم 11 لحارس المرمى البرتغالي روي باتريسيو المنضم حديثاً للفريق .

الرقم 11 ليس معتاداً لحارس مرمى ، ولذلك أصبح خبراً غريباً على حراس المرمى ولكن في الدوري الإنجليزي يظل كل شيىء جائز .

باتريسيو سيرتدى الرقم 11 ، بعدما أعلن ولفرهامبتون عن حجب الرقم 1 الذي كان يرتديه الحارس النيجيري كارل ايكمي الذي إعتزل كرة القدم بسبب معاناته من مرض السرطان .

وفي السطور القادمة نستعرض معاً أغرب الأرقام في الدوري الإنجليزي عبر السنوات الماضية ، وذلك سيكون بترتيب الأرقام 

 

2- ويلفريد بوني 

المهاجم الإيفواري أرتدى الرقم 2 في فترة إعارته من مانشستر سيتي إلى سوانزي في 2017 ، وهو رقم غريب جداً للمهاجمين 

 

 

5- ميلان باروش 

 

أرتدى النجم التشيكي هداف "يورو 2004" هذا الرقم مع ليفربول بعد إنضمامه إليه في عام 2002 ، الرقم ظل مرتبطاً به حتى رحيله إلى استون فيلا في 2005 ، لكنه ظل غير متقبل من جانب الجماهير .

 

6- داني هاكربي 

 

لاعب نوريتش سيتي وكوفنتري سيتي السابق ، أرتدى هذا الرقم مع نوريتش في 2004-2005 وهو مهاجم .

 

7- بول ستالتيري 

اللاعب الكندي إنضم إلى توتنهام في 2005 ، وأرتدى هذا القميص حتى رحيله ، الجمهور تعجب من إرتداء مدافع لهذا الرقم الذي يرتديه عادة لاعبي الوسط وأحياناً المهاجمين .

 

8- جلين جونسون 

بعد 6 مواسم مع ليفربول ، إنتقل جلين جونسون إلى ستوك سيتي ، وبينما توقع الجميع أن يرتدى الرقم 2 الذي أشتهر به طوال مسيرته مع ليفربول وتشيلسي ووست هام ، أختار جونسون القميص رقم 8 لأن قميصه كان محجوزاً لزميله في الفريق فيل باردسلي .

 

9- خالد بولحروز 

المدافع الهولندي صاحب الأصول الهولندية إنضم إلى تشيلسي قادماً من هامبورج في 2006 ، وعلى الرغم من إرتدائه للقيمص رقم 3 مع هولندا في كأس العالم ، الا أنه أختار القميص رقم 9 مع تشيلسي في خطوة لاقت إستغراباً كبيراً .

 

10- ويليام جالاس 

إنضم إلى ارسنال في صفقة تبادلية مع تشيلسي رحل على أثرها اشلي كول إلى "البلوز" ، وبعد إنضمامه إلى ارسنال تم إختيار الرقم 3 له ، الا أنه فضل إرتداء القميص رقم 10 الذي كان أخر من إرتداه النجم الهولندي دينيس بيركامب .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved