أول تعليق من السعيد بعد تخطي أبوتريكة واقترابه من تحطيم رقم الخطيب

آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 9:36 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

أعرب عبدالله السعيد، نجم بيراميدز، عن سعادته الكبيرة بتكريمه من قبل اتحاد الكرة اليوم الاثنين خلال مباراة فريقه أمام طنطا، وذلك بعد دخوله لنادي المائة في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا سهلا على طنطا 3 - 0 بفضل هاتريك عبدالله السعيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز.

وقبل بداية المباراة، تم تكريم عبد الله السعيد لدخوله نادي المائة، بحضور عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وتسليمه درع يحمل اسمه ونقش المئوية.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "نحن فريق قوي ونسعى لتحقيق هدف محدد وهو الفوز بلقب الكونفيدرالية".

وأضاف: "سعيد أنني أقوم بعمل أرقام قياسية، وسعيد بالتكريم وأتمنى تقديم الأفضل ".

وأكمل: "تصدي الشناوي لركلة الجزاء عادتنا المباراة من جديد وكان يهمنا البداية القوية بعد فترة الراحة التي حصلنا عليها".

وأتم السعيد: "نحن فريق قوي، وننافس على مركز في الدوري، وهدفنا هو تحقيق بطولة الكونفدرالية، ومازلنا ننافس على بطولة الكأس، وطموحي هو التتويج ببطولة الكونفدرالية".

رصيد عبد الله السعيد الإجمالي وصل إلى 107 هدفا في الدوري المصري، متخطيا محمد أبو تريكة صاحب الـ106 هدفا، ومعادلا أحمد الكأس، ويفصله فقط هدفين لمعادلة رقم أسطورة الأهلي ومنتخب مصر الأسبق محمود الخطيب صاحب ال109 هدف. 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved