محمد عواد: الزمالك لم يحسم الدوري بعد.. وأمامنا 4 مباريات مصيرية

آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 9:01 ص بتوقيت القاهرة

يرى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، أن بطولة الدوري المصري لم تحسم بعد، مشيرا إلى أن الـ4 مباريات المتبقية للفريق ستكون بمثابة مواجهات كؤوس.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية: «لا يوجد حل أمامنا سوى تحقيق المكسب، واللاعبين أدوا ما عليهم والمطلوب منهم، نلعب في كل المباريات من أجل تحقيق الفوز، هدفنا في كل لقاء هو حصد الثلاث نقاط بغض النظر عن المنافس».

وأضاف: «تمسكت بفرصة المشاركة التي حصلت عليها، وبطولة الدوري لم تحسم بعد، متبقي 4 مباريات على النهاية، وأتمنى التوفيق لأشرف بن شرقي في تجربته الجديدة مع الجزيرة الإماراتي، ولم يقصر معنا أثناء تواجده بالزمالك، كان ملتزمًا وكلنا سعداء بخطوته الجديدة»

وواصل: «فيريرا يتحدث معنا دائمًا عن أنه يجب أن نحقق المكسب، أمامنا 4 مباريات كأنها لقاءات مصيرية ولا يوجد هدف أمامنا سوى المكسب».

وأتم: «سنواجه الإسماعيلي في كأس مصر فريق كبير له احترامه وسنعطي له الاهتمام المطلوب، وهدفنا هو استمرار المستوى الجيد وتحقيق المكسب».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved