اتحاد المنستير: تمنينا منافس غير الأهلي.. ولما لا نتأهل على حسابه؟

آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 8:55 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق طارق الصيادي المتحدث الرسمي لنادي اتحاد المنستير التونسي، على إمكانية مواجهة للأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي ودور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواجهة بين اتحاد المنستير ضد الجيش الوطني من رواندا، والفائز منهم سيواجه الأهلي في دور الـ 32.

وقال الصيادي في تصريحاته عبر قناة "المحور": «كل مباراة في دوري أبطال إفريقيا تكون صعبة، الدوري التونسي متوقف نحن في فترة التحضيرات ولدينا طاقم فني جديد وصفقات جديدة نحاول نسد النقص في الفريق».

وأضاف: «سنكون جاهزين لمباراة إفريقيا المقبلة ونتفوق في الذهاب والإياب ونكون منافس الأهلي دور الـ32 من البطولة».

وعن إمكانية مواجهة الأهلي في دور الـ32، أوضح: «كنا نفضل أن تضعنا القرعة أمام فريق آخر غير الأهلي، فهو من أكبر الفرق الإفريقية، مع كامل احترامي للأهلي كما تقولون بالمصري 11 ضد 11»

وأكمل: «نعرف فريق الأهلي هو ليس في أفضل حالاته، لما لا نترشح ونتأهل على حساب الأهلي؟ المواجهات التونسية المصرية تكون حماسية ونشرف كرة القدم التونسية».

وأتم: «المدير الفني للاتحاد المنستير داركو نوفيتش واجه فريق الأهلي المصري من قبل ويمتلك خبرات، الأهلي فريق مكشوف بالنسبة لنا لأننا نتابع الدوري المصري».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved