الداخلية تكشف تفاصيل مذبحة الشروق

آخر تحديث: الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 2:33 م بتوقيت القاهرة

كتب - مصطفى عطية :

المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته وإنفصل عنها قبل 3 أيام من المذبحة


تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتتمكن من ضبط مرتكب الواقعة . إذ تبين ان مرتكب الواقعة زوجها لشكه في سلوكها .
كان قد تبلغ لقسم الشروق بمقتل المدعوة " منال ن. إ " 27عام ، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج " كرم م. ع" 38عام خفير وسمسار.
وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم ، بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بقيداة اللواء محمد منصور مدير أمن العاصمة ،بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها ،حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".
وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته وإنفصالهما قبل ثلاثة أيام من إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved