ضبط عاطلين بحوزتهما مواد مخدرة بمدينة شرم الشيخ
آخر تحديث: الجمعة 10 سبتمبر 2021 - 5:07 م بتوقيت القاهرة
رضا الحصري:
ألقت مباحث قسم أول شرم الشيخ، القبض على عاطلين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.
تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الجمعة، إخطارًا يفيد بالقبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، والأقراص المخدرة.
وكانت وردت معلومات لوحدة مباحث قسم أول شرم الشيخ، بقيام عاطلين بالإتجار في المواد المخدرة بكافة أنواعها، وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وجرى إحكام السيطرة على مداخل ومخارج المدينة، وإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة، لتتبع حركتهما.
وأسفر فريق البحث عن ضبطهما وبحوزتهما كيلو ونصف من مخدر الحشيش، و100 قرص من المواد المخدرة، و 2 هاتف محمول، ومبالغ مالية.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية حصيلة البيع، والمحمول لسرعة الاتصال بالعملاء، وجرى تحرير محضر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.