القبض على 8 إخوان «بينهم 4 مشايخ بالطرق الصوفية» داخل مسجد بالغربية

آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 5:44 م بتوقيت القاهرة

كتب- علاء شبل

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، الاثنين، بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني خلال حملة مكبرة من ضبط 8 من أنصار الإخوان من بينهم 4 من مشايخ الطرق الصوفية، حال تجمعهم بزاوية أحد المساجد بقرية المصطفية بدائرة مركز المحلة الكبري.

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء علاء عبد المعطي مدير قطاع جهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، بتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي وقطاع جهاز الأمن الوطني وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط 8 من أنصار الإخوان وبحوزتهم منشورات ومطبوعات ورقية تحرض على الشغب والعنف ووثائق تخطط للخروج على النظام الحالي فى يوم 11 نوفمبر القادم وتم التحفظ على المضبوطات.

واصطحبت القوات المتهمين إلي ديوان فرع جهاز الأمن الوطني بطنطا للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من اتهامات وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الوقائع المشار إليها مع المتهمين.

من جانبه أصدر فضية الشيخ الدكتور خليفة الصغير وكيل وزارة الأوقاف بالغربية توجيهاته إلى مدير إدارة الأوقاف بالمحلة بفتح باب التحقيق فى الواقعة وإحالة كافة المتهمين للتحقيق معهم لمخالفتهم الإجراءات القانونية والتأكد من مواعيد العمل داخل زاوية المسجد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved