بوفون يكشف سبب رحيله عن باريس سان جيرمان

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:52 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، أنه لم يقبل دور الحارس البديل إلا في فريقه الحالي، موضحًا سبب عودته من باريس سان جيرمان بعد موسم واحد فقط.

وقال بوفون في تصريحات صجفية عقب اختياره سفيرا للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة: «بكل وضوح، رأيت الارتباك على بعض الناس في البداية لقبولي بهذا الدور الجديد، لكنني أدركت أن النادي الوحيد الذي يمكنني أن أقبل فيه بدور الرجل الثاني هو يوفنتوس، انتظرت وثبت صوابي».

وأضاف قائد يوفنتوس: «أنا سعيد بعودتي إلى غرفة الملابس مع زملائي في الفريق، واحتضان المشجعين والمديرين لي مرة أخرى. لقد عرفت هذه المجموعة جيدا، سواء في الملعب أو خارجه، ولهذا السبب اتخذت قرار العودة».

وعن إمكانية المشاركة مع المنتخب الإيطالي، قال بوفون: «أشكر مانشيني، كان دائمًا لطيفًا معي، إذا كان الاتحاد ومانشيني لديهما هذه الفكرة، فسأقبلها في اللحظة التي أقرر فيها إنهاء مسيرتي في اللعب».

وبسؤاله عن منافس يوفنتوس هذا الموسم، أوضح بوفون: «الإنتر بلا شك هو أكبر منافسينا على اللقب، أعرف كونتي، وطريقته في تدريس كرة القدم، في نقل إيمانه للاعبين، أعرف أيضًا بيبي ماروتا المدير الرياضي، والعديد من اللاعبين».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved