بعد 4 أيام اختفاء.. العثور على مواطن وابنته جثتين هامدتين في طريق الجلالة

آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2019 - 5:25 م بتوقيت القاهرة

كمال الجزيري:


بعد 4 أيام من البحث عنهما، عثرت الأجهزة الأمنية على (محمود تهامي دياب) وابنته (منال محمود تهامي دياب)، التي كانت تعمل في إحدى المدارس الخاصة بمدينة الغردقة جثتين هامدتين في إحدى الدروب الجبلية على طريق الجلالة، أثناء عودتهما من القاهرة إلى مدينة الغردقة، بعدما ضلا الطريق.

وقال مصدر أمنى، إنه تم العثور عليهما في إحدى الدروب الجبلية بعدما ضلا الطريق على طريق الجلالة ولم يتمكنا من الخروج من الطريق مرة ثانية، حيث تم العثور عليهما بمعرفة أحد ضباط القوات المسلحة، وهم داخل السيارة منتفخين.

وأكد المصدر، أنه على الفور أبلغ ضابط القوات المسلحة الدورية المعاينة في تأمين الطرق التي توجهت إلى موقع الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعود أحداث الواقعة عندما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر، فقدان أب وابنته على طريق الجلالة البحر الأحمر خلال عودتهما من القاهرة إلى الغردقة، وعلى الفور تحرك فرق بحث من أجهزة الشرطة بمساعدة بعض الأجهزة المختصة لطريق جبل الجلالة وأسفل الطريق فى وادى الجلالة لتمشط الطريق.

وتم تمشيط مسافة حوالى 180 كيلو متر ولم تسفر عمليات البحث عن وجودهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved