فيديو.. وزيرة التجارة: مفيش حاجة اسمها محدش لاقي شغل.. فرص العمل كثيرة

آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 1:20 ص بتوقيت القاهرة

كشفت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، تفاصيل معرض تراثنا للحرف والمنتجات اليدوية، موضحة أن هناك 1500 عارض في المعرض الحالي وهو أكثر من ضعف عدد المشاركين في النسخة الماضية.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «مفيش حاجة اسمها محدش لاقي شغل، في فرص عمل كثيرة متاحة».

وأكدت أن الرئيس السيسي وجه بتكريم أفضل 3 عارضين لتميز منتجاتهم وكانت الجوائز من نصيب سيدتين من سوهاج والفيوم وشاب من الغربية.

وذكرت أن من بين المكرمين أرملة سوهاجية تمكنت من تربية أولادها وأولاد زوجها والوصول بهم لمراحل التعليم المختلفة من خلال حرفتها التي تجيدها وتتقنها.

وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتقديم الدعم للمنتجين المحليين، موضحة أن معرض تراثنا مفتوح يوميا حتى 15 أكتوبر من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة مساء.

واستكملت أن مساحة المعرض الحالي 20 ألف متر وهي ضعف المساحة التي كان مقاما عليها العام الماضي، إضافة إلى أن مبيعات العارضين بمعرض تراثنا العام الماضي بلغت نحو 100 مليون جنيه، مشيرة إلى أن الأسعار في متناول الجميع ومتوقع زيادة المبيعات العام الحالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved