عمرو أديب عن حادث غرق ميكروباص كوبري الساحل: حاجة غامضة جدا ولغز

آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 11:01 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن تعجبه من حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل بإمبابة، لافتًا إلى أن الميكروباص لم يطفو حتى الآن، فضلًا عن أن الجثث لم تظهر حتى اللحظة.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، إن شهود عيان في المكان أفادوا بعدم سقوط الميكروباص، منوهًا إلى أن السور الحديدي الموجود أمام موقع الحادث مكسور.

وأضاف: «لا أحد يفهم ما حدث هل سقط الميكروباص أم لا وحقيقة وجود ضحايا، كل الأجهزة والغواصين والغطاسين يبحثون عن الميكروباص، الحادث غريب لكن التحريات الأولية أفادت بأن السرعة العالية أدت إلى السقوط».

وتساءل عن سؤال أهالي المفقودين بحادث الميكروباص عن ذويهم بعد مرور 7 ساعات، معقبًا: «حاجة غامضة جدًا ولغز، الأهالي لم يسألوا بعد مرور 7 ساعات، ومن المفترض أن الكوبري عليه كاميرات وأجهزة الأمن رصدت الحادث».

ويكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم للبحث عن ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل بإمبابة، وكشفت التحريات الأولية أن قائد السيارة الميكروباص كان يقود بسرعة زائدة ما تسبب في اختلال عجلة القيادة بيده وانقلبت من أعلى الكوبري أثناء توجهه من منطقة إمبابة بالجيزة وصولا إلى القاهرة اتجاه التحرير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved