رئيس مدينة ملوي يعاين المواقع المقترحة لإقامة وحدات صحية ومشروعات حياة كريمة

آخر تحديث: الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 5:00 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

أجرى اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، جولة ميدانية لتفقد المواقع المقترحة وإنهاء مشكلات توفير الأراضي المخصصة لإنشاء وحدات صحية طبقاً لمعايير التأمين الصحي الشامل، بقرية المحرص بمجلس قروى قلندول وقرية منشأة المغالقة، وديروط أم نخلة التابعة لمجلس قروي دروة بمركز ملوي.

وأكد أن ذلك للتأكد من صلاحية المواقع المقترحة وجاهزيتها وتذليل كل العقبات التي تعوق أعمال التنفيذ وتسليمها للجهات المنفذ، والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال، وفقا للجدول الزمني المحدد.

جاء ذلك بحضور، علاء حمدي نائب رئيس مركز ملوي، وممثلي جهاز تعمير شمال الصعيد، واستشاري التأمين الصحي، والجهات المعنية.

وقال رئيس المدينة، إنه يجري المتابعة الميدانية على أرض الواقع لكل المواقع المقترحة لإقامة المشروعات بمبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري والذي أطلقه رئيس الجمهورية.

ويأتي ذلك لتذليل وحل جميع المشكلات وتوفير الأراضي للمشروعات، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، لضمان الانتهاء من تلك الأعمال وفقاً للجدول الزمني الموضوع، تحقيقاً لرؤية القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، طالب رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة المتابعة الميدانية لكل المشروعات مع التواجد على أرض الواقع ميدانيًا لتلافي العقبات كافة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved