إغلاق محور 30 يونيو وطريق الإسماعيلية بسبب الشبورة

آخر تحديث: الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 2:31 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى أمير

أعلنت الإدارة العامة للمرور في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إغلاق محور 30 يونيو من أعلى طريق الإسماعيلية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية لوجود شبورة.

كما أعلنت إغلاق طريق الإسماعيلية أمام حركة المرور لوجود شبورة.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدى المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

وشددت الإدارة العامة للمرور، على جميع السائقين اتخاذ جميع أشكال الحيطة والحذر خلال السير على الطرق، وأهمية اتباع الإرشادات وقواعد السير خلال الشبورة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved