فالفيردي يكشف أسباب غياب ميسي وتير شتيجن عن مباراة الإنتر

آخر تحديث: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 2:11 ص بتوقيت القاهرة

وكالات

تحدث الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة عن استعدادت فريقه لمباراة إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للشامبيونزليج، مشيرًا إلى أن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة جاء بشكل ودي متفق عليه معه.

وقال فالفيردي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنه تحد مهم وصعب، نعلم أنهم (إنتر ميلان) يلعبون من أجل الفوز لضمان الصعود لدور الـ 16، ولحسن الحظ نحن ضمنا التأهل، لكننا نريد أن نقدم مباراة جيدة وتنافسية تليق بنا، كما أننا فشلنا في الفوز العام الماضي على الإنتر، لذلك دعونا نرى ماذا سنفعل".

وعن سؤاله عن سبب غياب ميسي عن المباراة؟ أوضح: "الأمور الداخلية لا يمكن الإفصاح عنها، كما يتم اتخاذ القرارات من قبل المدرب حسب ما يراه مناسبًا، فقد رأيت أنه من الأفضل إراحته في هذا اللقاء، كما أن ألبا لديه عذر طبي يمنعه من المشاركة".

وتابع: "بالمناسبة، لقد لعبنا مباراة رائعة هنا العام الماضي بدون ميسي".

وشدد: "يتطلع الإنتر إلى أفضل نتيجة ممكنة وهي الفوز لا شك، كما أنهم حاليًا متصدرين الدوري الإيطالي، وقد لعبوا مباراة رائعة في الذهاب وعليهم الفوز ليضمنوا التأهل".

وعقب: "لقد اختلف الإنتر هذا العام عن الماضي، حيث غير اللاعبين والمدرب، لكن روح الفريق لا تزال متشابهة، أعتقد أنه بدأ بداية رائعة هذا الموسم، خاصة مع المهاجمين لوكاكو ولاوتارو، فوجودهما يجعل الأهداف أسهل مع الإنتر وهو أمر يجب أن يؤخذ في الاعتبار".

كما كشف فالفيردي أن: "المباراة فرصة لراحة الحارس الأساسي تير شتيجن، حيث سيشارك نيتو بدلاً منه، كما ضمينا من فريق الرديف كل من: ريكي بويج ومورير واراوخو".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved