رئيس الإسماعيلي يكرم رباعي «الأوليمبي».. ويحفز الفريق قبل لقاء المقاصة

آخر تحديث: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 12:44 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

حرص إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، والمشرف العام على قطاع الكرة، على دعم الفريق الأول، قبل مباراته المرتقبة اليوم أمام نادي مصر المقاصة، وذلك خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين داخل أروقة النادي عقب المران أمس.

وشهد الاجتماع حضور تامر موسي عضو مجلس الإدارة، وعبد الرحمن أنوس عضو اللجنة الفنية إضافة إلى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

ونشر الموقع الرسمي للنادي تفاصيل الإجتماع، والذي طالب فيه "عثمان"، الجميع بضرورة الالتزام والتكاتف في المرحلة المقبلة من أجل تعديل مسار الفريق في المسابقة المحلية وتحقيق الصعود للدور قبل النهائي في البطولة العربية.

وقرر رئيس النادي خلال الاجتماع صرف مكافأة الفوز على الجزيرة الإماراتى والصعود لدور ربع النهائى من بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، كما أعلن رئيس النادى عن تخصيص مكافآت ضخمة للفريق في حال تخطي عقبة الاتحاد السكندي والصعود للدور قبل النهائي من نفس البطولة.

وشدد عثمان على الجميع بضرورة تحقيق الفوز في مباراة مصر المقاصة المقبلة من أجل إرضاء الجماهير المتعطشة للانتصارات والتي تساند اللاعبين بكل قوة في الفترة الأخيرة.

وحرص رئيس النادي على تكريم رباعي المنتخب الأوليمبي عبد الرحمن مجدى، ومحمد صادق، ووجيه عبد الحكيم وأحمد أيمن بعد الفوز ببطولة إفريقيا وحقق الصعود لأوليمبياد طوكيو القادمة.

وقرر صرف مكافآت خاصة للرباعي من أجل تحفيزهم على مواصلة التألق الدولي وإعلاء اسم الدراويش في المحافل الدولية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved