واتس آب: التحديث لا يسبب أي تغيير في مشاركة البيانات مع فيسبوك

آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2021 - 3:31 م بتوقيت القاهرة

أحمد عواد

قال المتحدث الرسمي لشركة واتس آب: "كما سبق وأعلنا في شهر أكتوبر الماضي، يعمل تطبيق واتس آب على مساعدة المستخدمين في إجراء عمليات الشراء، بالإضافة إلى الحصول على خدمات الأعمال مباشرة عبر التطبيق. فبينما يستخدم معظم الأشخاص تطبيق واتس آب لإجراء محادثة مع الأصدقاء والعائلة، يتزايد عدد المستخدمين الذي يحاولون الحصول على خدمات الأعمال أيضًا".

وأوضح: "ومن أجل المزيد من الشفافية، قمنا بتحديث سياسة الخصوصية بحيث يمكن للشركات التي ترغب في تقديم خدماتها عبر تطبيق واتس آب مستقبلاً اختيار تلقي خدمات استضافة آمنة من خلال شركتنا الأم (فيسبوك)، بهدف تيسير إدارة تواصل تلك الشركات مع عملائها عبر تطبيق واتس آب. مع ذلك، يظل لدى مستخدم واتس آب حرية الاختيار ما إذا كان يرغب في التواصل مع إحدى الشركات عبر التطبيق أو لا يرغب في ذلك".

وأضاف: "لا يتسبب هذا التحديث في أي تغيير فيما يتعلق بممارسات مشاركة البيانات عبر واتس آب مع فيسبوك، كما لا يؤثر إطلاقًا في خصوصية تواصل المستخدمين مع أصدقائهم أو عائلاتهم في جميع أنحاء العالم. وتؤكد شركة واتس آب التزامها التام بحماية خصوصية مستخدمي التطبيق. ونتواصل بصفة مباشرة مع المستخدمين فيما يتعلق بتلك التغييرات حتى يتوفر لهم الوقت الكافي لمراجعة السياسة الجديدة على مدار الشهر المقبل".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved