قرعة صعبة للمنتخب الأمريكي في الكأس الذهبية

آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 10:17 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

أوقعت قرعة بطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) لكرة القدم المنتخب الأمريكي بمجموعة صعبة في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

وأجريت القرعة مساء الأربعاء بمدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث وزعت المنتخبات الـ16 المتأهلة للبطولة على المجموعات الأربع في الدور الأول للبطولة التي تشترك كوستاريكا وجامايكا مع الولايات المتحدة في استضافتها.

وتقام فعاليات البطولة على 17 ملعبا موزعة على 16 مدينة في البلدان الثلاثة وذلك في الفترة من 15 يونيو وحتى السابع من يوليو المقبلين.

وأوقعت القرعة المنتخب الأمريكي في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم معه منتخبات بنما وترينيداد وتوباجو وجويانا بينما يخوض المنتخب المكسيكي فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه منتخبات كندا وكوبا ومارتينيك.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات كوستاريكا وهايتي ونيكاراجوا وبرمودا بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات هندوراس وجامايكا والسلفادور وكوراساو.

ويستهل المنتخب الأمريكي حملة الدفاع عن لقبه بأسهل المواجهات التي يخوضها في المجموعة الرابعة حيث يلتقي منتخب جوانا في 18 يونيو المقبل بينما يخوض مباراته في الجولة الثانية أمام منتخب ترينيداد وتوباجو حيث تمثل مواجهة ثأرية بالنسبة للمنتخب الأمريكي الذي فقد فرصة التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا إثر خسارته أمام المنتخب الترينيدادي بالذات في ختام مباريات الدور النهائي الحاسم بالتصفيات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved