أجيري يعلن قائمة المنتخب الوطني النهائية بأمم إفريقيا

آخر تحديث: الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 12:08 م بتوقيت القاهرة

عز الكلاوي

أعلن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، القائمة النهائية للفراعنة، والمقرر أن تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان أجيرى قد أعلن عن قائمة تضم 25 لاعبا من قبل لدخول معسكر الاعداد للبطولة، والمقام حاليا في برج العرب، قبل أن يستبعد الثنائي، أحمد أبو الفتوح "سموحة"، ومحمد أبوجبل "سموحة".

وضمت قائمة الفراعنة النهائية، 23 لاعبًا وهم : أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزي)، ووليد سليمان (الأهلي)، وعبدالله السعيد (بيراميدز)، وأحمد على (المقاولون العرب)، ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، وأحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزي)، وعمر جابر (بيراميدز)، وأحمد الشناوى (بيراميدز)، ومروان محسن (الأهلي)، وطارق حامد (الزمالك)، وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، وعلى غزال (فيرنس البرتغالي)، ومحمود حسن «تريزيجيه» (قاسم باشا التركي)، وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، وأيمن أشرف ومحمد الشناوى (الأهلي)، ومحمود حمدى «الونش» (الزمالك)، وباهر المحمدى (الإسماعيلي)، وأحمد أيمن منصور (بيراميدز)، ونبيل عماد «دونجا» (بيراميدز)، ومحمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود علاء (الزمالك) .

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، يوم 21 من يونيو الجاري، وحتي 19 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved