النيابة تصرح بدفن الطفلين ضحيتا حريق شقة الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 11 يونيو 2021 - 6:08 م بتوقيت القاهرة

صرحت، نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، بدفن جثتي طفلان، شقيقان، لقيا مصرعهما بحريق نشب داخل شقة سكنية، في منطقة سيدي بشر، وندب الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحريق والوقوف على أسباب حدوثه، وسؤال شهود العيان، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت، الطفلة، سجدة إسلام محمد، 6 أعوام، وشقيقها، "حمزة"، 3 أعوام، مصرعهما، إثر نشوب حريق في الشقة محل مسكنهما، الكائنة في العقار رقم 77 شارع أسامة بن زيد، منطقة سيدي بشر "قبلي"، شرقي الإسكندرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد ورود بلاغًا من شرطة النجدة، حول نشوب حريق في شقة سكنية، شرقي المحافظة، وأسفر عن وقوع ضحايا.

وبانتقال الكول الأمني التابع لقسم شرطة أول المنتزه، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على الحريق، بإخماد النيران، وتبريد آثارها، لمنع إمتدادها إلى باقي طوابق العقار.

وبالمعاينة والفحص الأولي، تبين أن الحريق وقع في الشقة الكائنة في الطابق الـ8 علوي والأخير، إثر حدوث ماسٍ كهربائي، مما أدى إلى احتراق كامل محتوياتها.

تم فصل المرافق من "كهرباء، وغاز، ومياه" العقار، ونقل الجثتين إلى مشرحة الاسعاف، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved