جميلة عوض: سعاد حسني مثلي الأعلى.. ودوري في «المحكمة» غير مسبوق

آخر تحديث: الجمعة 11 يونيو 2021 - 8:06 م بتوقيت القاهرة

قالت الفنانة جميلة عوض، إن مثلها الأعلى هي الفنانة الراحلة سعاد حسني، كاشفة أنها تمنت مقابلتها وهي صغيرة لكنها أبلغت بأنها تتواجد في لندن، وأنها تمت مقابلتها قبل وفاتها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «أوت سيت» على شاشة «on e»، مساء الجمعة، أنها شاركت في عمل سينمائي جديد «فيلم عروستي» سيطرح خلال العام الجاري، تشارك فيه إلى جانب النجوم صابرين وأحمد حاتم ومحمود البزاوي، معبرة عن سعادتها بكواليس هذا العمل.

وتابعت: «الفيلم ملون وخفيف، هو عبارة لايت كوميدي، والتصوير والألوان حلوة، وأنا حبيت الدور وفترة التصوير جدًا لإني كنت خارجة من فترة تعب طويلة».

وأشارت إلى أنها تشارك في فيلم «المحكمة»، الذي يضم الكثير من الأبطال، وهو مشابه لفيلمي كباريه والفرح، إذ يتم التصوير في مكان واحد لكن كل شخصية لها سياق درامي، مؤكدة أن دورها في الفيلم يجسد فكرة غير مسبوقة في تاريخ السينما.

وكانت «جميلة» قد أكدت في مقابلة تلفزيونية سابقة أن الفيلم تدور أحداثه بالكامل داخل قاعة محكمة، ويستعرض عددًا من القصص الإنسانية من واقع قضايا جنائية ومدنية، وأحوال شخصية، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

ومن بين المشاركين في فيلم «المحكمة» غادة عادل، محمود عبدالمغنى، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، سليمان عيد، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved