ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد

آخر تحديث: الأربعاء 11 يوليه 2018 - 3:37 ص بتوقيت القاهرة

دينا النجار

علقت الفنانة ميس حمدان، على ما تردد بشأن ابتعادها عن الساحة الفنية قائلة: «أنا ليا تواجد في الوطن العربي أكثر من تواجدي في مصر، وبعمل أعمال سعودي ولبناني بنفس اللهجة بتاعتهم، عشان كده مش ظاهرة على الساحة الفنية في مصر».

وقالت «حمدان»، في لقائها ببرنامج «عقارب الساعة»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الثلاثاء، إنها لا تحب المقارنة بينها وبين أبناء جيلها من الوسط الفني، متابعة أنها ليست لديها مهارة السعي خلف الأعمال الفنية، بالإضافة إلى عدم تركيزها على التمثيل فقط.

وعن سبب شهرتها بتقليد الفنانين أوضحت أنها تميزت عن غيرها في مجال تقليد الفنانين ولا يوجد أحد في الوطن العربي يستطيع منافستها في ذلك، على حد تعبيرها، متابعة: «أنا فنانة في نفسي يعني أنا مذيعة ومغنية وممثلة، وبرغم ده بحس أن الطاقة اللي جوايا لسه ماطلعتش بالشكل اللي أنا بحلم بيه».

وأضافت أن نجاح أختها الفنانة مي سليم، يضيف لها نجاحًا كبيرًا، متابعة: «مي ركزت في التمثيل أكتر مني، خاصة في مصر، ونجاحها بيفرحني جدًا، وبتختار معايا كل أدوارها الفنية».

وذكرت أن التسلط كان السبب الأساسي في إنهاء تجاربها العاطفية السابقة، معقبة أنها لم ترتبط سوى مرتين فقط، ولا تهتم بفكرة قطار الزواج أو ما يردده المجتمع بشأن عدم الزواج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved