محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعد ومخالفة بناء في المهد خلال 48 ساعة

آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2019 - 10:19 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

 

شنت محافظة الغربية بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات والمخالفات في المهد؛ وأسفرت عن إزالة 37 حالة تعد ومخالفة خلال 48 ساعة.

وتمثلت الإزالات في قيام مركز ومدينة سمنود بإزالة 13حالة تعد في المهد شملت إزالة 6 حالات تعدى على أراضى بقرية الراهبين بمساحة 520م2 تابعة لهندسة رى سمنود وإزالة 7 حالات تعد على الأرض الزراعية بمساحة 325م2 في نطاق المدينة.

كما أزال حي ثاني طنطا فى المهد شدة خشبية وأشاير الأعمدة بشارع عنتر بن شداد وأزال شدة خشبية وأعمدة خرسانية في المهد بمنطقة الإستاد.

بينما قام مركز ومدينة بسيون بإزالة 6 تعديات على الأرض الزراعية على مساحة 1440م2 بقري كوم النجار وأبو حمر. أما مركز ومدينة طنطا قام بإزالة أربعة حالات، كما قام مركز ومدينة قطور بإزالة 4 حالات تعد عبارة عن أسوار بلوك وإشغالات تغلق الشارع. أما مركز ومدينة كفر الزيات قام بإزالة 3 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 150م2 بنطاق قرية كفر حشاد.

بينما أزال حي أول المحلة الكبرى جمالون مخالف بنطاق المنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى وتقطيع أشاير بروز عمارة مخالف بنطاق الحى.

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الغربية المشددة خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة 24/6/2019 بإزالة جميع أنواع الإشغالات من الشوارع والإعلانات المخالفة والعمل على تجميل الشوارع وتوفير السيولة المرورية؛ شن حي أول طنطا بحملات مكثفة أسفرت عن إزالة الإعلانات غير المرخصة من على الأعمدة والحوائط وذلك بشوارع ( المعاهدة – طنطا إسكان – النادى – دوران النادى – كفر عصام – نجف الجامعة – شارع المديرية – حافظ وهبى – منطقة العجيزى).

كما قام حى ثانى طنطا بإزالة الإعلانات المخالفة من شوارع (سعيد – الحلو- وحسن رضوان – الجلاء).

وأسفرت حملات إزالة الإشغالات والإعلانات عن إزالة 30 إعلان غير مرخص وإزالة جميع الإشغالات والباعة الجائلين من المدينة وأسفر هذة الحملات فى مركز زفتى عن تحرير 30 محضر إشغال وإزالة عدد 2 فرش ومصادرة استاندات.

بينما قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 185 إعلان غير مرخص و40 حالة إشغال وتحرير 76 محضر إشغال وإعلانات بدون ترخيص. كما أسفرت هذه الحملات في مركز كفر الزيات عن تحرير 22 محضر إشغال طريق وإزالة 30 إعلان بدون ترخيص.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved