روبرتسون: صلاح أضاع فرصة يستطيع تسجيلها 9 مرات من 10 محاولات

آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 9:15 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أبدى أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي تحسره على ضياع فرصة زميله في الفريق، محمد صلاح، في الدقائق الأخيرة من مواجهة بيرنلي.

وتعادل ليفربول أمام ضيفه بيرنلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال روبرتسون في تصريحات عقب المباراة: «صلاح أضاع كرة في الدقيقة 92، يمكنه التسجيل منها 9 مرات من أصل 10، واصلنا خلق الفرص، نستطيع التأكيد أننا نبذل الجهد بنسبة 100%، في التمارين والمباريات، كنا جيدين كفاية للفوز اليوم، لكننا لم نستغل فرصنا».

وأضاف: «يجب أن نكون أكثر حسما أمام المرمى، بيرنلي في الموقع الذي يحتله حاليا، لأنه يتمسك بتحقيق النتائج، تشكيلة رائعة ومدرب رائع، لذلك أقدم لهم الإشادة، لكننا نعرف أن بإمكاننا تقديم الأفضل».

وعن افتتاحه التسجيل في المباراة، قال الظهير الأسكتلندي: «الركنية استقرت على حافة منطقة الجزاء، وفابينيو رآني أجري، كانت رأسية جيدة لأكون منصفا، من الجيد دائما المساهمة في التهديف، لكنني كنت أفضل أن أساهم في الفوز».

وأتم: «بيرنلي يستحق الثناء، لكننا احتجنا أن نكون أفضل من ذلك، سيطرنا على الشوط الأول، وخلقنا الكثير من الفرص، وهو لم يتمكنوا من فعل ذلك، نعرف أن فريقا مثل بيرنلي ثقته تتصاعد، عند تخلفه بهدف فقط».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved