الشرطة توزع الكمامات على أهالي الساحل خلال تصويتهم بانتخابات الشيوخ

آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 10:12 ص بتوقيت القاهرة

كست الفرحة أوجه الشباب والسيدات والرجال أمام لجان الساحل شمال القاهرة، في أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ، ونشرت الشرطة كردونا أمنيا لحماية المترددين على اللجان؛ حفاظا عليهم من خط سير السيارات أمام المدرسة الثانوية بنات بمنطقة الساحل.

ونظمت قوات التأمين وقوف الناخبين على مسافات تقدر بمتر بين كل ناخب وآخر؛ خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى توزيع الكمامات والكحول على المترددين، حافظا على سلامتهم.

ووجه أحد المسؤولين أمام المدارس بتوفير كراسى ومقاعد لكبار السن، لضمان راحتهم قبل الدخول والاقتراع داخل اللجان، مؤكدا على اتباع والتزام المواطنين بكل الإجراءات الاحترازية وارتدائهم الكمامات أثناء توافدهم إلى اللجان الانتخابية.

ورصدت "الشروق" إقبالا متزايدا في الساعات الأولى من أول أيام انتخابات مجلس الشيوخ، بجانب تواجد مجموعة من البنات والشباب يقدمون المساعدات والاحتياجات للمترددين على اللجان.

وقالت بثينة محمود، ناخبة، إنها حضرت اليوم للمشاركة في الانتخابات، معربة عن سعادتها بالتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية أمام المدارس واللجان.

ولفت محمد شافع، ناخب، إلى التواجد الأمني المكثف من رجال التأمين بمحيط اللجان والمدارس، في اليوم الأول من الانتخابات، مؤكدا تقديم كل المساعدات لكبار السن، قائلاً: "أنا جاي أنا والدتي ست كبيرة، وأول ماجيت استقبلونا تحت المظلة وقعدوها على كرسي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved