تجمع الأهالي أمام المشرحة للتعرف على 9 جثث بعد تصادم تريلا بميكروباص بأسوان

آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 2:33 ص بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

تجمع عدد من الأهالي في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، أمام مشرحة كوم أمبو ودراو ومدينة أسوان، للتعرف علي جثامين 9 جثث لقوا مصرعهم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل "تريلا" بطريق أسوان الزراعي أمام قرية الجعافرة. 

 
وتعرف الأهالي علي جثتين وصلتا مشرحة كوم أمبو  وهما: (رجب عبد الفراج نور يبلغ من العمر ٣٥ عامًا سائق السيارة الميكروباص، وصباح مبارك على تبلغ من العمر ٥٥ عامًا).

كما وصل مشرحة دراو العمومية جثامين 3 سيدات جار تعرف ذويهم عليهن والتعرف على أسمائهن، بالإضافة إلي وصول باقي الجثامين إلى مشرحة أسوان نظرًا لاكتمال العدد بمشرحة دراو.

كانت الأجهزة الأمنية بأسوان قد تلقت إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل "تريلا" مما أسفر عن مصرع وإصابة 12 شخصًا بشكل مبدئي،  ثم ارتفع عددهم ليصبح إجمالى عددهم 13  وهم 9 ضحايا و4 مصابين، وتم نقلهم  إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع أثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved