محافظ جنوب سيناء يستقبل وزيرة البيئة لبحث الاستعداد لمؤتمر تغير المناخ بشرم الشيخ

آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 5:07 ص بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ.

وأعلنت محافظة جنوب سيناء فى بيان، أنه تم خلال اللقاء بحث ومناقشة بعض الموضوعات المشتركة، وعرض آخر المستجدات من الأعمال والإنشاءات والتجهيزات الخاصة بمؤتمر المناخ.

وذلك ضمن جولاتها الميدانية لمتابعة الاستعدادات، لاستضافة مؤتمر المناخ بشرم الشيخ، والمقرر عقده نوفمبر القادم، يرافقها الدكتور على أبو سنه، الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، والسفير أشرف إبراهيم، ممثلا عن وزارة الخارجية، وعدد من قيادات الوزارة المعنية.


وأشارت وزيرة البيئة خلال اللقاء إلى أنه جرى فتح باب التسجيل لحجز الأجنحة والأحداث الجانبية بالمنطقة الخضراء من قبل الشباب، و المجتمع المدني، والشركات، والمؤسسات الراغبة في المشاركة بالمؤتمر، لافته إلى أنه سيجري إقامة المنطقة الخضراء بحديقة السلام بشرم الشيخ، والجاري تطويرها، وتجهيزها لتصبح صرحًا مناسبًا لهذا الحدث العالمي.
جديرًا بالذكر أن المنطقة الخضراء تتكون من مناطق متنوعة للعرض وإقامة الأحداث الجانبية، وعرض قصص نجاح مشروعات الدولة المصرية، والابتكار والعلوم، وأخرى للرعاة، بالإضافة إلى معرض للمجتمع المحلى لتعزيز المشاركة المجتمعية بمختلف الفعاليات، وغيرها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved