رئيس لاتسيو: بإمكاننا الفوز على أي فريق

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 11:18 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

شدد كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو الإيطالي على أن فريقه بإمكانه التغلب على أي فريق، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق فقط بإثبات ذلك على أرض الملعب.

وتوج لاتسيو بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي، ليشارك مجددا في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وقال لوتيتو في تصريحات لموقع (توتو ميركاتو) الإيطالي اليوم الأربعاء "آمل أن يستطيع الفريق التعبير عن إمكاناته الكاملة".

أضاف رئيس لاتسيو "بإمكاننا الفوز على أي فريق. إن الأمر يتعلق فقط بإثبات ذلك داخل المستطيل الأخضر. كنا نستحق الحصول على أكثر من نقطة التعادل في لقاء الديربي أمام روما، لكن الرياح لا تأتي أبدا بما تشتهي السفن خاصة في كرة القدم".

واستهل لاتسيو مسيرته في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بالفوز 3 / صفر على مضيفه سامبدوريا، قبل أن يتعادل 1 / 1 مع جاره اللدود روما، ليحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب المسابقة، مبتعدا بفارق نقطتين فقط عن الصدارة.

وبسؤاله عن مدى أهمية تأهل لاتسيو لبطولة دوري أبطال أوروبا، رد لوتيتو "من حيث المصداقية الدولية، فإن لاتسيو على مستوى عال، لاسيما بالنظر إلى الوضع المالي للنادي. نمتلك فريقا قويا، والآن نتطلع للحصول على نتائج إيجابية أيضا".

يذكر أن لاتسيو يلعب في المجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، التي تضم فرق سيلتيك الأسكتلندي ورين الفرنسي وكلوج الروماني، حيث يبدأ مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه كلوج يوم 19 سبتمبر المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved