رونالدو: لا أفكر في الأرقام الفردية.. وأستمتع بالمشاركة في فوز البرتغال

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:57 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يفكر في الأرقام الفردية الخاصة به، مشيرا إلى أنه يكون سعيد دائما بمشاركته في فوز البرتغال بالمباريات.

وتحدث رونالدو عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام ليتوانيا في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 عن سعادته بالفوز الكبير بخماسية مقابل هدف، قائلا: «كما أقول دائما، لا أفكر في الأرقام الفردية الخاصة بي، هذا نتاج العمل الجماعي، لكن الأمر جيد لا أكذب، الأهم هو مساعدة الفريق».

وتابع «سجلت هدفا في صربيا والآن رباعية في ليتوانيا وسعيد للغاية لانتهاء تلك اللحظة وأريد الاستمرار على هذا النهج، وأحاول الاستمتاع بكل الأوقات».

وأضاف صاحب الـ 34 عاما: «أمر بوقت جيد وكذلك رفاقي، وسعيد ليس بسبب تسجيل الأهداف بل للطريقة التي نقدمها في السنوات الأخيرة وعلينا المواصلة لمساندة المنتخب».

وأوضح: «الأمر لا يتعلق بتسجيلي الأهداف فقط، ولكن الشكل الذي يظهر به البرتغال، ومساعدتى المنتخب الوطني طوال السنوات الماضية».

وتابع: «المهمة كانت صعبة جدا في صربيا، احتجنا لتحقيق الفوز الليلة، تبقى لنا مواجهتان الأولى على ملعبنا والثانية خارج الأرض، الفوز بأى منهما يكفينا للتأهل».

يذكر أن الفوز رفع رصيد البرتغال عند 8 نقاط لتحتل المركز الثانى بالمجموعة الثانية، بينما تأتى أوكرانيا التى لعبت مباراة إضافية بالمركز الأول بـ 13 نقطة، صربيا 7، لوكسمبورج 4 وليتوانيا نقطة وحيدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved