المدير الرياضي لدورتموند يكشف مفاوضات مانشستر يونايتد لضم سانشو

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 7:28 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أكد مايكل زورك المدير الرياضي بنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن وكيل أعمال لاعب الفريق الإنجليزي جادون سانشو التقى بمسؤولين في مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لبحث مسألة انتقال اللاعب للنادي الأنجليزي .

وكان سانشو / 19 عاماً/ أحد اللاعبين المطلوبين في عدد من الأندية الأوروبية، وذلك بعد موسمين ناجحين مع دورتموند سجل خلالهما 17 هدفاً و27 تمريرة حاسمة في 60 مباراة شارك بها.

وكشف هانز يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند في شهر أغسطس عن رفضه لعرض قدم من "أحد كبار الأندية" في وقت سابق من هذا العام.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية تصريحات لفاتسكه من خلال فيلم وثائقي بعنوان "بوروسيا دورتموند"، والذي يستعرض مشوار الفريق خلال موسم 2018/2019،قوله " الموضوع الساخن الان هو سانشو ومانشستر يونايتد".

 

وأضاف: "كل المناقشات مع النادي ومعي تمت مع وكيل اللاعب، تم عقد اجتماع، وقام مانشستر يونايتد بدعوة الوكيل".

 

وتابع فاتسكه "وفقاً لما أعرفه، الوكيل أخبر النادي أنه بغض النظر عن المبلغ المعروض، فأن اللاعب لن يسمح له بالرحيل هذا الصيف".

 

واختتم فاتسكه تصريحاته قائلاً: "اللاعب ليس لديه أي نية في اتخاذ خطوة الرحيل هذا الصيف".

 

وكان سانشو، الذي سجل هدفين في دقيقتين خلال فوز منتخب إنجلترا على كوسوفو 5 /3 في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وافق على تمديد عقده مع الفريق حتى 2022.

 

وانضم سانشو إلى دورتموند في 2017 مقابل سبع ملايين جنيه إسترليني قادماً من مانشستر سيتي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved