قبل افتتاح مؤتمر الشباب.. أبرز من حاور السيسي في «اسأل الرئيس»

آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:54 م بتوقيت القاهرة

الشيماء أحمد فاروق:

تنطلق فعاليات المؤتمر الثامن للشباب في 14 سبتمبر الجاري، السبت المقبل، في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، ومن المقرر انقعاد المؤتمر بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب.

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سينعقد لمدة يوم واحد، 3 جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس"، بالإضافة إلى جلستين آخرين، وهي أبرز جلسات المؤتمر من حيث التفاعل والتأثير والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم.

وترصد "الشروق" أبرز إعلامي الجلسة الذين أدارو الحوار مع الرئيس السيسي..

- رامي رضوان

أدار الإعلامي الشاب رامي رضوان جلسة "إسأل الرئيس"، في مؤتمر الشباب بنسخته السابعة، والذي تم إقامته في 29 و30 من شهر يوليو 2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورامي رضوان إعلامي شاب ومتزوج من الفنانة دنيا سمير غانم، وهو خريج كلية الإعلام عمل على شاشة "on tv"، حيث قدم فقرة عن الأفلام القصيرة بعنوان "اكتشف مصر"، وبدأ بعدها في تقديم حلقة أسبوعية في برنامج "صباحكم سكر زيادة"، ثم انتقل إلى قناة "ten" لتقديم برنامج "البيت بيتك"، ثم تعاقد مع قناة "dmc" لتقديم برنامج على شاشتها يحمل اسم "8 الصبح".

- ريهام الديب

أدارت المذيعة الشابة ريهام الديب، أكثر من جلسة في مؤتمر الشباب الرابع، كما أدارت جلسة إسأل الرئيس المخصصة لتوجيه الأسئلة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في النسخة الرابعة للمؤتمر، والذي تم إقامته في القاعة الكبرى لمكتبة الإسكندرية في 24 و25 يوليو 2017.

وهي إحدى مذيعات قطاع النيل للأخبار التابع للتليفزيون المصري، تخرجت من كلية الإعلام عام 1997 وعملت كمقدمة نشرات وبرامج إخبارية في التلفزيون، وعملت بقناة النيل للأخبار منذ عام، ثم انتقلت إلى قناة المحور عام 2013، وعملت على شاشتها لمدة عامين، وعادت للتليفزيون المصري فيما بعد.

- خلود زهران

وهي إحدى الإعلاميات الشابات اللاتي أدرن حوار مع الرئيس السيسي في فقرة إسأل الرئيس، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب في نسخته الثالثة، وتم إقامته في أبريل 2017 بمدينة الإسماعيلية.

وأدارت خلود الجلسة مرة أخرى في الدورة الخامسة لمؤتمر الشباب والتي قامت في فندق الماسة بمحافظة القاهرة، في شهر مايو عام 2018، كما أدارت الجلسة في الدورة السادسة للمؤتمر والتي أقيمت في يوليو بجامعة القاهرة.

وهي من المذيعات الشابات وتنتمي إكسترا نيوز الفضائية، وحصلت خلود على جائزة التفوق الإعلامى من المنتدى المصرى الاقتصادى في مارس عام 2018، وهي خريجة كلية الإعلام وكانت الأولى على دفعتها، وحصل مشروع تخرجها على المركز الأول، وحصلت على لقب الطالبة المثالية في مرحلة الجامعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved