وزيرة الهجرة: أثق في نزاهة القضاء الكويتي.. وحوادث الاعتداء فردية

آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 11:30 م بتوقيت القاهرة

دينا النجار

علقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على حادث الاعتداء على السيدة فاطمة عزيز، المصرية المقيمة بالكويت، قائلة إن هناك تنسيق بين السفارة المصرية والسلطات الكويتية؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وأضافت وزيرة الهجرة، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أن حوادث الاعتداء في بعض الدول العربية تعدحوادث فردية وتحدث في كل دول العالم، مشيرة إلى ثقتها الكبيرة في قضاء دولة الكويت النزيه في تحقيق العدالة.

وتابعت: «في حادثة مماثلة لمصري بالكويت، حصل مرتكب الواقعة على 17 سنة سجن، ولا يجب أن تتأثر علاقة البلدين بحوادث فردية»، مطالبة بحذف مقطع الفيديو الخاص بالمصرية المعتدى عليها بالكويت، حتى لا يستخدم ضدها، خاصة بعد فتح التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدين عليها.

ومن جانبها وجهت فاطمة عزيز، المصرية التى تم الاعتداء عليها بالكويت، في مداخلة هاتفية للبرنامج نفسه، الشكر لكل من السلطات المصرية والكويتية التي وقفت بجانبها فور علمهم بالواقعة، وكذلك الشعب المصري الذي ساندها بقوة للحصول على حقها.

ويُذكر أن تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو لسيدة مصرية تعيش في الكويت، تطالب السفارة المصرية بالكويت بالحصول على حقها بعد تعدى سيدتين عليها بالضرب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved