فريق حدث في بلاد السعادة يحتفل بعيد ميلاد قوقة في مسرح السلام

آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 5:26 م بتوقيت القاهرة

احتفل فريق العمل في مسرحية "حدث في بلاد السعادة"، مساء أمس، بعيد ميلاد بطل العمل الفنان علاء قوقة في مسرح السلام، حيث فاجأ المخرج مازن الغرباوي أبطال العمل بتورتة عيد الميلاد تصعد إلى المسرح بعد انتهاء العرض، ليبدأ الاحتفال بعيد الميلاد مع الجمهور.

نشر مازن الغرباوي صور من عيد الميلاد، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.. كل سنة وأنت أستاذنا ومعلمنا.. كل سنة وأنت مبدع عبقري امتداد لجيل الكبار والعظماء .. كل سنة وأنت مخلص بفنك وعملك .. كل سنة وأنت قدوة لكل تلاميذك وممثلين مصر .. كل سنة وأنت في السعادة".

حصل الفنان علاء قوقة هذا العام على جائزة أفضل ممثل من المهرجان القومي للمسرح عن دورة بمسرحية "مسافر ليل"، والتي قدمها على مسرح الهناجر، بينما يلعب حاليا أحد أدوار البطولة في العرض المسرحي "حدث في بلاد السعادة"، من تأليف وليد يوسف، وبطولة مدحت تيخا، وعلاء قوقة، وحسن العدل، وسيد الرومي، ومحمد حسني، وفاطمة محمد علي، وأسامة فوزي، وعبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني.

ويشارك بالعرض من النجوم العرب، راسم منصور من العراق، وخدوجة صبري من ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان، ومجموعة من الشباب، تصميم وديكور حازم شبل، وتصميم استعراضات كريمة بدير، وتصميم أزياء مروة عودة، وتأليف موسيقى محمد مصطفى، وأشعار حمدي عيد، و 3D mapping رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved