بالصور.. صلاح يقود ليفربول لعبور فولهام 

آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 6:21 م بتوقيت القاهرة

أحمد عبدالله

قاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول، فريقه،  للفوز أمام  فولهام، بنتيجة في المباراة التي جمعتهما  بملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

افتتح صلاح أول أهداف المباراة، في الدقيقة 41، بعدما حصل على الكرة من جانب زميله الكسندر آرنولد، عن طريق هجمة مرتدة لصالح فريقه، لينفرد الفرعون، بحارس مرمى فولهام، ويحرز الهدف بطريقة رائعة، قبل أن يضاعف زميله السويسري شيردان شاكيري، النتيجة لصالح الريدز، مسجلا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 53.

ووصل بذلك نجم الريدز إلى الهدف الثامن له مع ليفربول في جميع المسابقات، خلال الموسم الحالي، حيث سجل بذلك 6 أهداف في البريمييرليج، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، كان آخرها أمام النجم الأحمر الصربي، في الجولة الثالثة من البطولة القارية بتسجيله هدفين، في المبارة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

واحتاج نجم ليفربول إلى  14 ثانية فقط، من أجل تسجيل الهدف الأول للريدز، وذلك بعدما الغى حكم اللقاء، هدف فولهام الأول، الذي سجله أليكسندر ميتروفيتش، بداعي التسلل، قبل أن يستغل البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، تفاجئ لاعبي فولهام من الغاء الحكم هدف فولهام، ليمرر الكرة إلى آرنولد، الذي سارع بتمرير الكرة لصلاح، ليسجل هدف المباراة الأول، حسبما أوضحت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

كما أصبح فولهام الفريق رقم 19 الذي يسجل صلاح في مرماه من أصل 21 فريق واجهها منذ إنضمامه إلى ليفربول في يونيو 2017، حيث سجل في كل الأندية ماعدا مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

رفع بذلك الريدز رصيده من النقاط إلى النقطة الـ30، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، فيما ظل فولهام في المركز الأخير بجدول الترتيب، برصيد 5 نقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved