مورينيو يكشف.. كيف أسقط صلاح وماني مانشستر سيتي

آخر تحديث: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 1:46 ص بتوقيت القاهرة

يرى جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريق مانشستر سيتي عليه ألا يستمر في خيبة الأمل بعد الخسارة أمام ليفربول بالدوري أمس الأحد.

وقال مورينيو أثناء الاستوديو التحليلي عقب المباراة، عبر قنوات "سكاي سبورتس": "لقد تحدثنا بما فيه الكفاية حول المباراة؛ السؤال الرئيسي هو التناسق؛ هذا سبب تفاجئي في المباراة؛ هناك الكثير للحديث عنه، أعتقد أن ماقيل كافيًا"

وأضاف:"أعتقد أن الجميع يعلم مدى قوة ليفربول في الوقت الحالي؛ الجميع يعرفون كيف يلعبون؛ مانشستر سيتي أكبر من البكاء لأسبوع بسبب خسارة مباراة؛ عليهم التركيز على المباريات وتقديم أداء أفضل؛ هدف فابينو كان سريعًا وإن كان هناك أحد مخطيء فهو إلكاي جندوجان كان يجب أن يكون أفضل من ذلك؛ ولم يعجبني مركز كيفن دي بروين".

وأوضح: "الجميع يعلم طريقة لعب الفريقين، عملية ترك محمد صلاح و ساديو ماني فقط في أوضاع مميزة بالهجوم، وعن طريق المواقف التي يحبها هذا الثنائي ، كلفتهما الكثير كما نرى في الطريقة التي سجلو بها الهدفين الثاني والثالث للريدز في المباراة".

وحقق ليفربول انتصرًا كبيرًا على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف في قمة نارية ضمن الجولة الـ 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب الآنفيلد، أمس الأحد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved