بـ9 عبارات.. اسرقي قلب زوجك مجددا

آخر تحديث: الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 1:03 م بتوقيت القاهرة

منار محمد:

تفقد العلاقة تماسكها ويصبح الملل سيد الموقف في بعض الأحيان بعد الزواج، وهذا ما يجعل المرأة تشعر بالغضب دائمًا من فقدانها إحساس الحب من جانب زوجها الذي بدأ يتصرف بشكل روتيني وعادي بدلًا من أن يغمرها بالحديث الجيد كل دقيقة، وفي هذه الحالة تبحث النساء عن الأشياء التي تستطيع من خلالها سرقة قلب الزوج مجددًا.

وحسبما ذكر موقع "thoughtcatalog"، فإن هناك بعض النصائح التي تمكن المرأة بسهولة من أشعال المشاعر الرومانسية عند الرجل مرة ثانية بعد أزمات الزواج، وهي:

1- أتمنى لو كنت هنا الآن

انتهزي فرصة تواجده في العمل أو في نزهة مع الأصدقاء وابعثي له رسالة نصية مكتوب بها "اتمنى لو كنت هنا الآن"، فهذه العبارة ستشعره بأنك ترغبين في قربه دائمًا وتشتاقين له ولم تشعري بالملل منه بعد الزواج، ولا تكرري العبارة دائمًا حتى لا يشعر بالضيق والروتين لأن هذا سيبطل مفعولها.

2- يقال إن الحب يحدث في لحظة ولم أصدق ذلك إلا بعد رؤيتك

حينما يعود الزوج من العمل فهو في أمس الحاجة لسماع حديث جيد من زوجته حتى يرتاح بعد يوم شاق ملئ بالضغط، وهذه العبارة ستكشف له بأنك ما زالتي تحبينه بنفس الدرجة التي كانت قبل الزواج وستجعله يرتب لكِ مفاجآت سارة.

3- أشعر بالأمان بجانبك

يرى الرجل أن مهمته في الحياة هى أن يجعل المرأة دائمًا تشعر بالأمان وحينما يسمع منها هذه العبارة من وقتًا لآخر، فأنها تزيد من إصراره على التقرب منها ومنحها الحب بشتى الطرق الممكنة.

4- عند النظر لعينيك أرى عالم آخر سعيد

هذه العبارة تمنح الرجل شعورًا بقيمته ومدى قدرته على إسعاد زوجته ومنحها حياة سعيدة وهادئة وهى بمثابة تشجيع له ليتقرب منها أكثر ويجعلها تشعر بالحب من جانبه أكثر.

5- تستطيع أن تجعلني ابتسم دائمًا

حينما تبتسمين أمام زوجك دون أن تتذمري فأنه يشعر بالسعادة معك ويتملكه شعورًا بأنه يرغب في تقديم السعادة لك مهما كلفه الأمر.

6- استمتع معك أكثر من أي أحد من العائلة

عندما يعيش الزوجان في منزل واحد فهو بداية لحدوث بعض المشاجرات والنقاشات الحادة بينهم وهذا يترتب عليه قلة المشاعر وهروب الحب، ولكن إذا منحت المرأة الزوج شعورًا بأنها تستمتع بوجوده على مقربة منها فأنها تعيد غرس الحب في قلبه مجددًا وتمنحه إشارة لأن يحبها أكثر من الوقت السابق.

7- لا أستطيع تخيل حياتي بدونك

هذه العبارة تجعل زوجك يشعر بمدى أهميته في حياتك وقلبك، وهذا دافع له بأن يمنحك الحب والسعادة دائمًا كتقدير لما تقدميه له منذ الزواج.

8- الكلمات ليست كافية لتعبر كم أحبك

من وقتًا لآخر يسأل الرجل زوجته عن مقدار حبها له وحينما تكون إجابتها لا أعلم فأنه يشعر بالضيق والغضب، لذلك توخي الحذر في المرة المقبلة واجعلي إجابتك تشعره أن حبك له لا يوجد شئ يستطيع التعبير عنه كما يستحق، فهذا سيجعله يشعر بالحب اتجاهك أكثر من أي وقت مضى.

9- لم أقابل رجلك مثلك

يحب الرجل أن يشعر بأنه كل شئ في عيون زوجته وحينما تقول له أنه مميز ولا يوجد رجل يستطيع منافسته فأنه يحبها أكثر ويمنحها السعادة وتتملك قلبه بسهولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved