إقامة معرض لتسويق منتجات المرأة السيناوية على هامش منتدى شباب العالم

آخر تحديث: الأربعاء 12 يناير 2022 - 3:09 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

نظمت وزارتي التضامن الاجتماعي والصناعة، معرضًا لتسويق منتجات المرأة السيناوية على هامش منتدى فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات الدبلوماسية العربية والعالمية، و2000 شاب وفتاة من نحو 196 دولة حول العالم.

وقالت أميمة إبراهيم، أمين عام جمعية الأسر المنتجة بجنوب سيناء، إن هذا المعرض يعد من أهم وسائل الرواج لتسويق منتجات المرأة السيناوية على أرضها، وفرصة هائلة للترويج للمنتج اليدوي السيناوي عالميًا.

وأوضحت أمين عام جمعية الأسر المنتجة في تصريح خاص لـ "الشروق" اليوم الأربعاء، أنه جرى تنظيم المعرض بالتنسيق بين التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات بوزارة الصناعة، بواقع 5 سيدات من محافظة جنوب سيناء، و12 سيدة من محافظة شمال سيناء، والفيوم، مؤكدة أنه يوجد إقبال على المعرض من قبل الشباب المشارك في المنتدى.

وأشارت إلى أن الجناح الخاص بسيدات جنوب سيناء داخل المعرض، يضم مشغولات يدوية مختلفة "إكسسوارات، وملابس ذات طراز بدوي"، وجزء خاص بالتمور، وزيت الزيتون، والأعشاب الطبية، ويعرض الجناح الآخر منتجات الجلود اليدوية، ومشغولات النخيل، والكليم، والسجاد.

وأكدت أنه جرى تنظيم المعرض على أعلى مستوى، بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved