فصل عامل وخفير بشرطة شبين القناطر لتسريبهما مواعيد الحملات الأمنية للمتهمين

آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:23 م بتوقيت القاهرة

كتب – إبراهيم جودة:

أصدرت مديرية أمن القليوبية قرارا بفصل عامل تليفون وخفير نظامي من عملهما بنقطة شرطة قرية الشوبك في شبين القناطر لقيامهما بتسريب مواعيد الحملات الأمنية للقبض على بعض العناصر الإخوانية والإرهابيين في شبين القناطر.

 

وكانت أجهزة الأمن بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني بالقليوبية قد شنت عدة حملات على منطقة شبين القناطر والخانكة للقبض على بعض العناصر الإخوانية والإرهابيين وكانت الحملات تنتهي بلا شيء وتحول دون القبض على المتهمين.

 

وتوصلت التحريات إلى أنه قبل نزول الحملات يتم إبلاغ عامل تليفون في قرية الشوبك دائرة مركز شبين القناطر بموعد الحملة ويقوم الأخير وزميله الخفير بتنبيه بعض الأشخاص والعناصر الإرهابية في القرية والقرى المجاورة بشبين القناطر ومركز الخانكة المتاخم للقرية ليتمكنوا من الهرب من منازلهم قبل مجيء الحملة وعليه تفشل الحملة في مهمتها.

وفي إحدى الحملات شك ضابط الحملة في العامل فقرر عمل فخ له ولزميله الخفير فأخبرهما بميعاد حملة وهمية وتبين للضابط أن عامل التليفون بالنقطة والخفير هما سبب فشل العديد من الحملات في القبض على العديد من العناصر الإرهابية الخطرة، وألقى القبض عليهما وتم التحقيق معهما وانتهت التحقيقات بفصلهما نهائيا من عملهما.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved